عن المهندس

من نحن

في عام 1977 بدأ كمال إبراهيم أحمد أول خطوة له في عالم التجارة كتاجر مستقل بالسوق العربي في الخرطوم، وقام بالتداول في مجالات مختلفة وحقق نجاحاً مبهراً.
الآن بوهيات المهندس هي الشركة الأولى والرائدة في مجال تصنيع الدهانات ذات الجودة العالية في السودان، ووضعت بوهيات المهندس معايير جديدة للتميز في أرقى الدهانات المائية والزيتية والديكورية والصناعية والملونات من خلال شبكة تضم الآلاف من تجار التجزئة في جميع أنحاء السودان.
 

IMG-OUR

رؤيتنا

منذ بداية انطلاقها تلتزم بوهيات المهندس بالرؤية المتمثلة في قاعدة ذهبية وهي تحقيق أقصى قدر من رضاء وثقة عملائها الكرام وإنتاج دهانات عالية الجودة، وتسليمها مباشرة إلى عملائنا من خلال منافذ البيع المنتشرة حول السودان.

IMG-OUR

المسؤولية الاجتماعية

تلتزم بوهيات المهندس بالمجتمعات التي نخدمها مدفوعة بتشجيع والحفاظ على قيمة المنزل وبناء مجتمعات مستديمة.
الصحة: عقدت بوهيات المهندس شراكة مع وزارة الصحة لدهن جميع المستشفيات المراكز الصحية في الخرطوم، ومراكز الشرطة، مجانا كمساهمة تجاه المجتمع.
التعليم: لعبت بوهيات المهندس دوراً هاماً في تجميل المدارس من خلال مشاريع مختلفة وسوف تستمر في الدعم بدون حدود إن شاء الله.
ورش العمل: ورش عمل بوهيات المهندس الفنية مستمرة في تثقيف وتدريب الشباب السوداني الراغب في التصميم الديكوري أو فن الطلاء.
لنا عظيم الشرف ان نعرف كشركة سباقة في اعمال الخير والدعم المستمر للمنظمات الخيرية والاجتماعية والثقافية والرياضية في أنحاء السودان.
 

IMG-OUR

البحث والتطوير

إلتزامنا بالبحث والتطوير جعلنا من الرواد في صناعة الدهانات. خبرائنا من الكيميائيين ومهندسي الكيمياء والفنيين وفريق الدعم الفني يثابرون بلا ملل لتأكيد وضمان جودة المعادلات الكيميائية للدهانات جنبا الى جنب مع فريق ضبط الجودة بمختبراتنا من تقييم معايير وتحسين المعادلات الكيميائية للدهانات من خلال مئات الاختبارات لتناسب البيئة الخارجية والداخلية وتحمل تقلبات الطقس والحرارة والرطوبة والمتانة والصمود عبر الزمن.

IMG-OUR

السلامة والصحة والبيئة

تفخر بوهيات المهندس بإلتزامها التام بمعايير الصحة والسلامة والبيئة سعياً لضمان صحة وسلامة العاملين بالمصنع والعملاء والمستهلك النهائي، فمنتجاتنا آمنة وموثوق بها وصديقة للبيئة، حيث إننا نؤمن بأن الأداء الجيد للصحة والسلامة والبيئة يعتبر جزءاً لا يتجزأ من العمل التجاري الكفء والمربح، ونحن مستمرون في تقليل تأثيرنا علي البيئة وتقديم منتجات صديقة لها.
 

التاريخ والجوائز


1977: بدأ كمال إبراهيم أحمد كتاجرا مستقلا
1983: إفتتاح مصنع عزة للمنتجات البلاستيكية والتغليف
1997: إفتتاح مصنع بوهيات المهندس
1998: أول خط إنتاج من بوهيات المهندس
2003: إفتتاح مصنع المهندس للكرتون
2004: منح هيئة المواصفات العالمية للجودة بوهيات المهندس شهادة أيزو 9001:2000
2005: تم شراء ونقل مصنع سليدور من المانيا إلى السودان
2006: إفتتاح مصنع بوهيات سليدور الألمانية في السودان
2008: إستحواذ بوهيات المهندس لماكينات وآليات شركة سي بي اس الهولندية
2009: منح هيئة المواصفات العالمية للجودة بوهيات المهندس شهادة أيزو 9001:2008
2009: إستحواذ منشأة جديدة لبوهيات المهندس بمساحة 24 ألف متر مربع ببحري
2014: إفتتاح مصنع ربا للحلويات
2016: أول خط إنتاج من منشأة بوهيات المهندس بالمنطقة الصناعية في بحري
2017: إطلاق تطبيق بوهيات المهندس للهواتف الذكية الأول من نوعه على نطاق السودان وأفريقيا.
2017: منح هيئة المواصفات العالمية للجودة بوهيات المهندس شهادة أيزو 9001:2015
2017: إطلاق عدسة المهندس القارئة للألوان، متوفرة بكل فروعنا، يمكن عبرها تحديد أي لون من أي عينة وخلطه وتسليمه للعميل في دقائق فقط
2017: إفتتاح مصنع المهندس لكربونات الكالسيوم
2017: إفتتاح مصنع المهندس للكابلات
 

الجوائز و الشهادات